Thursday 1 April 2010

لست أسفة ابدا عليك





لست آسفة أبدا عليك



لست آسفة أبدا عليك


بعد أن بددت حبي وضاع هباءا


أحببتك بكل قطرة بدمي


ولم تعر حبي أي اهتــــــــــماما


كنت بحياتك دمية أضعتها بيديك


ولم تبكي عليها أو تحس تجاهها اشتياقا


لست نادمة علي بعدي عنك


فقد اخترت البعاد عسي أن يكون عزاء


لم تعد تشكل في حياتي شيء ..ولا أي شيء


فأصبحت بالنسبة لي كأي فرد .. بل أقل


انك إنسان هامشي..لا تحسب للدنيا حسابا


مخرب النفس ..متجمد المشاعر


ليس لديك شعورا ولا إحـــــــــــــــــــساسا


ألوم نفسي .. كيف أنا أحببتك ..فقد أشعرتني بالمهانة


أحببت إنسان بلا شعور ..كما لوكان صنما أو تمثالا


لا يعنيك الحب ولا الشوق ولا السهاد


كمن ليس له في الحياة وجــــــــــــــــــــــودا


جرحتني وأحببتك ..هجرتني وأحببتك


أوهمت نفسي انك ربما يوما بالحب تجـــــودا


وتأتي من جديد وتتسع بيننا المسافات


وأنت كما أنت لا أحس منك إلا فتـــــــــــــورا


فلماذا !! لماذا أداوم البحث عنك ؟!!!!!


لماذا يتعلق قلبي بقلب أشقاه سنـــــــــــــــــــينا


لا...... اليوم أفقت من غيبوبتي


لن أترك قلبي بين يديك كالعصفور المذبـــوحا


لن أعذب نفسي بعد اليوم بحبك


سأطفئ جمرة الشوق أو أميتها احــــــــــــتراقا


سأغير مجري حياتي بدونك


وسأبدل أشجاني فرحا وســـــــــــــــــــــرورا


وسأمحى اسمك من علي لساني


ومنذ اليوم لن يكون لحبك بالقلب مكــــــــنونا


أفعالنا بالحياة أقدار


ولن يكون حبك بقلبي قدرا مكــــــــــــــــــتوبا


لن يصعب علي قراري بالنسبة لك


فأنت الذي ساعدتني كي أجعلك من حياتي مطرودا


لم أعد آسفة أبدا عليك


واذهب بعيدا .. ولن أسعي إليك وإياك وأن يتملكك الغرورا


فأنت في كتاب الحياة صفحة خاوية بلا كلمات


وفي كتاب الحب هامش فارغ بلا سطورا


وداعا .. وداعا ... يا من أشقيتني


وداعا لآمال عشتها في حبك كانت


ســـــــــــــــــرابا

No comments:

Post a Comment