Wednesday 31 March 2010

علامات الاستفهام

علامات استفهام تراودنى دوما
كالظل تلازمنى
لا حروف

لا كلمات

لا أنهار

لا ضفاف

ولا شاطيء.. إلية ألجأ..


فقط تجتاحني علامات استفهام..
.
.
من أنا..؟؟!!

ومن أكون..؟؟!!

ما هذا الإحساس الذي يمتلكنى..؟؟!!

وماذا فعلت..كى أتجرع مرارتة..؟!


يتخلى عنى...

اااه من الم يمزق ويجتاح كيانى

وهو أقرب إلي نفسى منى ..

يتركنى أعاني .. مرارة وقسوة أيامي وحدى ..


وهو يدرك تمام الإدراك
كم أنا بدونة وحيدة ..


تركني ..

أعود

وأعود

وأعود كما كنت ..

لصمتي أسيرة ..

ولأحزاني وهمومى وحدي حاملة ..


لا أحد ألجأ إليه
الا ان اشتكي همي وحزني إلي الله


ثم الى اوراقى ..
التي باتت تعاني ..




من الحبر الممذوج بالدموع
المنسكب عليه


لدىّ علامات إستفهام

والإجابة دائماً صمت..






صمت ليس له حدود..


صمت يسبب لي اليأس ويجعلني في حيرة

حيرة تسبب لي الجنون

وما أصعب الجنون ..

إلى أين سيأخذنى ؟؟

وإلي أين ستقودنى علامات إستفهامي ؟؟

No comments:

Post a Comment